U3F1ZWV6ZTExMjI1NjE2ODE2X0FjdGl2YXRpb24xMjcxNzA3NTMyMjc=

تطبيقات تحرير الفيديو لهواتف الاندرويد

قد يبدو اختيار تطبيق تحرير الفيديو المناسب مهمة شاقة ، ولكن مع هذه المقالة سوف تكون قادرًا على جعل إختيارك للتطبيق أسهل وأكثر كفاءة .
تتضمن هذه المقالة التطبيقات المجانية والمدفوعة ، بالإضافة إلى مراجعة لكل منها ، من خلال هذه المراجعات والمقارنات ستتمكن من تحديد التطبيق الأفضل لاحتياجاتك.

في متجر Google Play هناك تطبيقات تحرير شائعة مميزة على أنها واردة في الصفحة الرئيسية ، ومع ذلك هناك أيضًا آخرون قد يكونون أقل شهرة. 

ستقارن هذه المقالة بين التطبيقات الأكثر شيوعًا والبعض الآخر غير المعروف جيدًا.

افضل تطبيقات تحرير الفيديو لهواتف الاندرويد

تطبيقات تحرير الفيديو لهواتف الاندرويد
تم تصميم هذه التطبيقات لأغراض مختلفة ، لذا فإن معرفة ما تريد القيام به بالفيديو الخاص بك سيساعدك على تحديد الأفضل بالنسبة لك.
لإختيار التطبيق المناسب لك من بين التطبيقات التي ستتم مراجعتها يجب عليك اتباع ما يلي :
  • تتمثل الخطوة الأولى لمحاولة العثور على تطبيق رائع لتحرير الفيديو في معرفة أنواع الأشياء التي تريد القيام بها ، من المهم سرد احتياجاتك قبل الدخول في التطبيقات التي يمكنها القيام بالمهام المناسبة لك .
  • الخطوة الثانية للبحث عن تطبيق لتحرير الفيديو هي إلقاء نظرة على الميزات والمراجعات ، هناك العديد من الميزات المختلفة التي قد تروق لك ، على سبيل المثال تسمح لك بعض التطبيقات بتصدير مشروعك كملف MP4 ، بينما قد يسمح البعض الآخر بمزيد من الخيارات المتقدمة.
    فيما يلي قائمة بالأشياء التي ستجعل تجربة تحرير الفيديو أسهل :

    بمجرد تحديد تطبيقات الفيديو الأفضل بالنسبة لك ، فقد حان الوقت لأخذ مراجعاتها الكاملة في الاعتبار ، يمكن لمتجر Google Play أن يساعد في هذه العملية من خلال إعطاء تقييمات المستخدمين والمراجعات التي يمكن للأشخاص رؤيتها. 
    بعد الاستماع إلى ما يقوله الأشخاص حول تجاربهم مع التطبيقات ، حان الوقت لاتخاذ القرار بشأن التطبيق المناسب لك .

    بمجرد أن تقرر التطبيق الذي تريد تنزيله ، فقد حان الوقت لوضع أي معلومات ذات صلة ، قد يشمل ذلك :
    • تعرف على تنسيق ملفات الفيديو الخاصة بك
    • اختر اسمًا مناسبًا لمقطع الفيديو الخاص بك
    • قم بإعداد حسابك بحيث يمكنك الوصول إليه حسب الحاجة
    • ستحتاج إلى التفكير في عملية حفظ كل هذه التفاصيل
    • ستتلقى تأكيدًا عند إكمال أي من هذه الخطوات . 
    • تأكد من اتباع كل خطوة بعناية ؛ خلاف ذلك لن يعمل التطبيق الجديد الخاص بك بشكل صحيح .

     أفضل التطبيقات المجانية لتعديل الفيديو 

    يُعد Android أكثر أنظمة تشغيل الجوّال شيوعًا في العالم ، اخترنا لكم في هذه المقالة مجموعة منتقاة بعناية من أفضل تطبيقات Android لتحرير الفيديو. 

    هناك الكثير من التطبيقات في متجر جوجل بلاي ، ومع ذلك هناك عدد قليل فقط يبرز على أنه متفوق على البقية .

    1. تطبيق ActionDirector :

     يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة مثل دعم العديد من التنسيقات المختلفة وواجهة ممتازة ، يقدم بعض التعديلات عالية الجودة مع تأثيرات وانتقالات ونصوص رائعة لإنشاء مقاطع فيديو مع المقاطع الصوتية أو الاعتمادات في النهاية! ActionDirector  مجاني للاستخدام . تحميل تطبيق ActionDirector

    2. تطبيق Funimate لمؤثرات الفيديو :

     يحتوي هذا التطبيق على واجهة لابأس بها إلى حد ما ، جيد حقًا لأولئك الذين يتطلعون إلى إجراء الكثير من مؤثرات تحرير الفيديو على أجهزتهم ويعمل بشكل جيد مع الأجهزة الخارجية  للاتصال مباشرة بتلفزيون بشاشة أكبر ! . تحميل تطبيق Funimate

    3. تطبيق KineMaster :

     هذا التطبيق رائع يمكنه فعل الكثير من أجلك عندما تريد إجراء بعض عمليات تحرير الفيديو أو إنشائه ، الواجهة سهلة الاستخدام بدرجة كافية ، ولكنها متقدمة جدًا بحيث يمكن تخصيصها بشكل كبير. 
     يمكنك حتى استيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك (حتى تلك التطبيقات الأخرى التي لا تدعمها) وإنشاء مقاطع فيديو مع الموسيقى والمؤثرات الخاصة! 

    تحميل تطبيق KineMaster

    4. تطبيق Movie Maker :

     هذا التطبيق رائع للتحرير يضيف أيضًا انتقالات رائعة وتخصيصًا باستخدام التأثيرات إنه معقد بعض الشيء للاستخدام ، ومع ذلك إذا كنت على استعداد لقضاء بعض الوقت على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن هذا التطبيق يحتوي على الكثير من الميزات ومجموعة رائعة من خيارات التخصيص ، كما أنه يوفر تأثيرات فيديو وفلاتر مخصصة ويتيح لك اختيار الموسيقى التي تريدها. التطبيق مجاني تمامًا ولا توجد إعلانات في التطبيق .
    تحميل تطبيق Movie Maker


    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    google-playkhamsatmostaqltradent